اقتصاد

عقارات للبيع في تركيا على امتداد طريق (إي5)

الطريق الأهم في اسطنبول يحوي أبرز  عقارات للبيع في تركيا

يعتبر الطريق السريع (إي5) الطريق الرئيس الأهم في اسطنبول، وهو الطريق الأشهر في جانب المدينة الأوروبي؛ الأمر الذي يجعل المناطق الواقعة على امتداده تحوي أحدث عقارات للبيع في تركيا. ويكتسب الطريق أهميته من كونه الجزء الأطول في اسطنبول من الطريق السريع “دال100” المحوري الذي يقطع الدولة ابتداءً من منطقة “كابيكولي” على الحدود البلغارية وصولاً إلى منطقة “قوربولاك” على الحدود مع إيران. وتنبع أهميته أيضاً من مرور الخط السريع للنقل بالحافلات على طوله الذي يعتبر شريان الحياة في المدينة، الذي يربط جانبي المدينة عبر جسر شهداء 15 أيلول.

عقارات للبيع في تركيا لحياة سهلة بالقرب من الطريق

وبناءً على تلك الأهمية، يمنحكم السكن بالقرب من (إي5) تجربة فريدة في أفضل عقارات للبيع في تركيا، تجعل من حياتكم أكثر سهولة؛ لأن المناطق المحيطة به من أكثر الأماكن المُخَدَّمَة في المدينة. حيث ستتمكنون من الحصول على المرافق الأفضل في المدينة، مثل: المستشفيات والجامعات والمدارس والحدائق وغيرها الكثير. هذا بالإضافة لوجود العديد من مراكز التسوق على طوله، مثل: مجمع تسويق مرمرة بارك، ومجمع تسويق توريوم، ومجمع تسويق باليجان ومجمع تسويق ميتروسيتي وغيرها من المراكز التجارية التي تحوي أفضل العلامات التجارية التركية والعالمية. كما يؤدي الطريق إلى مطار أتاتورك؛ مما يمنحكم تجربة سفر أكثر سهولة.

فرص الاستثمار العقاري على (إي5)

يعتبر الاستثمار العقاري بالقرب من طريق (إي5) فرصة ربح مضمونة؛ لتمتع المنطقة بمستقبل مزهر، وخصوصاً في الأماكن القريبة من موقع مشروع قناة اسطنبول العملاق، مثل: منطقة كوتشوك تشاكمجة، واسنيورت، وافجيلار التي تحوي العديد من أبرز مشاريع الانشاء العقارية خاصةً في مناطقها الواقعة بالقرب من تقاطع القناة مع طريق (إي5). ومن الأماكن البارزة للاستثمار على الطريق أيضاً، منطقة تقاطعه مع طريق الحافلات السريع في أتاكوي، وباهتشالي ايفلار؛ كما تبرز العديد من المشاريع العقارية بالقرب منه في مناطق زيتينبورنو وشيشلي.

ختاماً، للحصول على أفضل العروض الاستثمارية وأجود العقارات في اسطنبول على امتداد طريق (إي5) يمكنكم التواصل مع “إليت هومز”، ونحن بدورنا سنضمن لكم أأمن الفرص الاستثمارية، وأفضل العقارات السكنية والتجارية بشروط وأسعار مناسبة جداً. هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي نقدمها لتسهيل حياتكم في تركيا، وجعل استثماركم أكثر ربحاً

فهرس:

الطريق إي5 = طريق E5



 

جميع الآراء الواردة بهذا المقال تعبر فقط عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى