أخبار العالم

حماس تعتقل الشيخ مجدي المغربي لأنه مزق صور قاسم سليماني

اعتقلت حركة حماس، اليوم 16 جمادى الأولى 1442هـ (31 ديسمبر 2020م)، الشيخ مجدي المغربي بسبب تصديه لموقف حماس تجاه إيران وزعمائها مجرمي الحرب، ولسياسة التشيع التي تُمارس بشكل ممنهج في غزة تحت حماية حركة حماس.

ومن بين الأعمال التي قام بها الشيخ مجدي، تمزيقه لصور قاسم سليماني المنتشرة في غزة، صور تمجده وتعتبره شهيدا.

قاسم سليماني كان أحد أهم قادة الحروب الاستئصالية الإيرانية ضد أهل السنة في العراق وسوريا.

وللشيخ مجدي عدة خطب ينتقد فيها حماس وخيانتها للاسلام وللمسلمين بوقوفها مع إيران وقياداتها، وممارستها لسياسة التشيع في غزة.

لعله بدأ يتضح لكل من لازال يستبشر خيرا في جماعة الإخوان بكل تياراتها في مختلف البلدان الإسلامية، بأنها (أي جماعة الإخوان) لا تقل غباء وخيانة وإجراما وميوعة وتبعية عن الأنظمة الوظيفية المتحكمة في العالم الإسلامي، فصراع “جماعات” الاخوان مع بعض الأنظمة في العالم الاسلامي، هو صراع على السلطة، وصراع لنيل الحظوة عند دول الغرب، صراع لا علاقة للإسلام والأمة الاسلامية به. .. صراع الإخوان ليس لنصرة الاسلام وإقامة شريعته، وإنما صراع من أجل الدنيا، من أجل كراسي الحكم تحت الرعاية الغربية، .. صراع من أجل مكاسب دنيوية.

وآخر محطات خيانة الإخوان وميوعتهم كانت في دويلة المغرب، حيث أن حزب العدالة الإخواني، الحزب الذي يترأس الحكومة الصورية في المغرب، اعترف باسرئيل وقدم نفسه كورقة توت ليغطي سوأة ملك المغرب، الحاكم الفعلي في دويلة المغرب، وبرر تطبيع الملك مع إسرائيل.

فليست هناك خيانة لحاكم من حكام المسلمين، وليس هناك تنازل عن الاسلام، وليس هناك خنوع لدول الغرب، إلا وتَصَدَّر الإخوان حملات التبرير لها والتطبيل.

اقرأ أيضا: «“هيئة تحرير الشام” انضمت لطابور حركات “الاستقلال” تحت وصاية النظام الدولي»

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

موقع مستقل منبر للتحليل العميق للأحداث في العالم منصة لتنوير العقول وتوعية القلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى